لعبة ماي بلاي هوم - My PlayHome
تحميل الآن

لعبة ماي بلاي هوم : مع التطور التكنولوجي في الألعاب بدأت بعض الألعاب التقليدية في الاندثار وتحولت من العالم الحقيقي إلى العالم الرقمي ومن أهم الألعاب التي كان الصغار يستمتعون بها هي منزل الألعاب أو منزل الدمى وسنتحدث في هذا اليوم عن أشهر هذه الألعاب الرقمية انتشاراً وهي لعبة ماي بلاي هوم ( My PlayHome ) الرقمية التخيلية التي يستطيع الأطفال والصغار لعبها بكل سهولة نظراً للطريقة البسيطة التي تظهر بها اللعبة وهذه البساطة لا تتعارض أبداً مع جودة المحتوى.

 

تتوفر هذه اللعبة على منصة الأندرويد والأيفون ويمكنك تحميلها مباشرة من سوق الالعاب لتصبح جاهزة لكي تلعبها مع أطفالك ويبدأ حينها وقت المرح.

 

سجل معنا في موقع TANGGEEK.COM لكي نزودك بأفضل المقالات عن الألعاب التي تتناسب مع ذوقك الخاص وسنتحدث في هذا المقال عن لعبة ماي بلاي هوم ( My PlayHome ) بشكل مفصل قراءة ممتعة.

 

أجزاء لعبة ماي بلاي هوم ( My PlayHome ) :

  1. My PlayHome Lite - Play Home Doll House
  2. My PlayHome - Play Home Doll House
  3. My PlayHome Stores‏
  4. My PlayHome School

 

كيف تبدأ لعبة ماي بلاي هوم ( My PlayHome )

عند تشغيل لعبة ماي بلاي هوم ( My PlayHome ) تظهر لك الواجهة الرئيسية التي تحتوي على صورة منزل وعائلة سعيدة وعند ضغط زر Play يُمكنك الاختيار من بين 15 شخصية مختلفة لكي تبدأ باللعب بها ويُمكن أن تصنف هذه الشخصيات كالتالي:

  • أب.
  • أم.
  • أخ.
  • أخت.
  • أطفال صغار.

 

يُمكنك الاختيار من بين العديد من الهيئات والملابس وتصفيفات الشعر للشخصية الواحدة بالإضافة إلى شكل ولون بشرة الشخصية المحددة.

 

طريقة لعبة ماي بلاي هوم ( My PlayHome ) :

تبدأ اللعبة في الصباح الباكر حيث تظهر في الشاشة الشخصية المعينة وهي نائمة على السرير فيرن جرس المنبه بصوت عالي فتستيقظ على سبيل المثال الابنة الصغيرة لبدء اليوم.

 

يُمكنك أن تزيل البطانية أو غطاء السرير من فوق الابنة وتقوم بالتحكم بإنزالها من السرير وتنعكس واقعية اللعبة بشكل واضح في أصوات التثاؤب اللطيفة التي تخرج من الابنة عند الاستيقاظ من النوم، بالإضافة إلى التكاسل في النزول من السرير.

 

ومن ثم تقوم بالتحكم بشخصية الابنة وفعل أول شيء تقوم بفعله بعد الاستيقاظ من النوم وهو الذهاب إلى الحمام وغسيل الأسنان بالإضافة للاستحمام.

 

يُمكنك أيضا التنقل بين شخصيات اللعبة فأثناء استحمام الابنة يُمكنك التحكم بشخصية الأب والأم بإيقاظهما من النوم حيث تنزل الأم من السرير وتتوجه إلى خزانة الدولاب لاختيار الملابس التي ستقوم بلبسها للذهاب إلى العمل والأب كذلك.

 

يُمكنك حينها الرجوع للتحكم في شخصية الابنة عند الانتهاء من الاستحمام والقيام بتنشيف الجسم من البلل باستخدام المنشفة الموجودة في الحمام. بعد الخروج من الحمام يُمكن للابنة الذهاب إلى غرفة المعيشة لمشاهدة برنامجها التلفزيوني المفضل وهي جالسة على الأريكة.

 

أثناء مشاهدة الابنة للبرنامج التلفزيوني يُمكنك التحكم في شخصية أخرى فعلى سبيل المثال يُمكن للأب أن يقوم باختيار الملابس التي يريد أن يرتديها للعمل ويأخذها معه إلى الحمام ويقوم بلبسها بعد الانتهاء من الاستحمام.

 

تقوم الأم بعدها بالتوجه إلى الغرفة الأخرى التي يتواجد فيها الابن الصغير وتقوم بإيقاظه من النوم بطريقة حنونة وتقوم أيضاً بفتح ستارة الغرفة لكي يدخل الضوء إلى الغرفة فيستيقظ الابن ويُمكنه الذهاب إلى غرفة المعيشة ليلحق بأخته ويشاهد معها التلفاز.

 

في هذه الأثناء تتوجه الأم إلى المطبخ لإعداد وجبة الإفطار لأفراد الأسرة فتقوم بترتيب طاولة المطبخ ووضع الصحون عليها بشكل مرتب وإزالة المزهرية الموجودة أعلى الطاولة ووضعها في مكان آخر.

 

يمكن للأم أن تعد الخبز المحمص وذلك بأخذ قطع الخبز الموجودة في كيس الخبز ووضعها في المحمصة ويُمكنها بعد ذلك إخراج الأكواب من دولاب المطبخ ووضعهما بجانب الصحون ومن ثم تقوم بفتح الثلاجة وإخراج عبوة الحليب وصبها في كل كوب على حدة.

 

بعد تناول الجميع وجبة الإفطار تقوم الأم بغسل الصحون ويذهب كل من الأخ والأخت إلى غرفته لمواصلة باقي يومهم حيث يُمكنهم الاستماع إلى الموسيقى أو اللعب بالألعاب الموجودة في غرفتهم ويذهب بعدها الأب إلى العمل، وحينما يحل المساء يعود الأب إلى المنزل وتجهز له الزوجة وجبة العشاء مع أطفاله ويخلد بعدها الجميع إلى النوم.

 

 

الأشياء التي يُمكنك فعلها في لعبة ماي بلاي هوم ( My PlayHome ) :

  • اختيار نوع الموسيقى الذي تريد تشغيله في مشغل الموسيقى داخل المنزل أو في الغرفة المعينة.
  • مشاهدة التلفاز.
  • مراقبة وإزعاج السمك في حوض السمك.
  • يُمكن للأطفال القفز على السرير.
  • يمكن للأطفال باللعب بالأرجوحة الموجودة في الفناء الخلفي للمنزل أو الحديقة.

 

مميزات لعبة ماي بلاي هوم ( My PlayHome ) :

  • تحتوي على مواد تعليمية للأطفال.
  • سهلة اللعب.
  • لا توجد فيها أي مشاهد عنف.
  • خالية من أي مواد جنسية.
  • خالية من مشاهد شرب الكحول أو المخدرات.
  • تعدد أشكال وألوان الشخصيات يحفز الأطفال على قبول الطرف الآخر.

 

نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذا التقرير ويُمكنكم تحميل اللعبة مباشرة ونرجو منكم الاشتراك في موقع TANGGEEK لكي يصلكم دائماً ما هو جديد.

 

 

لتحميل لعبة ماي بلاي هوم ( My PlayHome ) من متجر قوقل بلاي

إضغط هنا

 

 

 

 

© جميع الحقوق محفوظة | TANGGEEK |

العناصر ذات الصلة التي قد ترغب في تحميلها ...